فوائد الترامادول للنساء

فوائد الترامادول للنساء

اوهام واكاذيب استطاع تجار المخدرات ان يوهموا الفيتات والنساء من اجل الزج بهم في طريق التعاطي والادمان علي المخدرات فلم يعد الادمان علي المخدرات للرجال فحسبا , بل ان الحديث حول ماذا يفعل الترامادول للنساء ووهم النشاط وما يشاع حول فوائد الترامادول للجنس وكيفية استخدام الترامادول لتأخير القذف كلها كانت من اسباب ادمان الترامادول للنساء , بل قد صارت حبوب الترامادول مع الفياجر كفرسي رهان في طريق الوصول الي قمة النشوة الجنسية ولا زالت الاشاعات حول فوائد الترامادول الاحمر للجنس بوابة للايقاع بالمراهقين والمراهقات في طريق الادمان علي الترامادول .

الترامادول الاصفر والجنس

إذا كنت تسأل عن أسباب العنف التي تحدث خلال الآونة الأخيرة في المجتمع سوف تذهل من السبب ! حيث أثبتت بعض الدراسات أن عقار الترامادول هو المتصدر لقائمة المخدرات المتسبب في أعمال العنف ، ذاك المخدر الذي تحول من الدواء الي الداء واصبح عقار الترامادول كالنار علي العلم في اسواق الادمان وان كان هناك فئة تستعمل الترامادول في العلاج فهم لا يتعدون 1% الا ان هناك قرابة 99% من الاشخاص يسئون استعمال الترامادول ويغرر بهم في طريق التعاطي تحت مسمي فوائد الترامادول و العلاقة بين الترامادول والجنس خاصة العلاقة الموهومة بين الترامادول الاصفر والجنس وكيفية استعمال العقار في تأخير القذف وطول المدة الجنسية  , ولذا فنحن من خلال هذا الموضوع وهذا المقال نقدم  لكم حقيقة ما يشاع حول فوائد الترامادول للنساء وما هي اضرار تعاطي هذا العقار .

فوائد الترامادول للنساء

فوائد الترامادول للنساء و تناول بعض النساء الترمادول ظناً منها أنه يعطيها طاقة أكبر عند القيام بالأعمال المنزلية او العمل اليومي لها، أو لخدمة أطفالها، وبعد  فترة زمنية قصيرة تصبح مدمنة لهذا العقار  , ولا تستطيع القيام بأي عمل دون تناول الترامادول ومن الممكن أن تصبح مدمنة لأنواع أخرى من المخدرات للحصول على طاقة أكبر ، ولأن الترمادول كغيره من المخدرات يساعد على غلق جميع المستقبلات العصبية المركزية في الجسم وهذه الأعصاب مسئولة عن إحساس الشخص بالألم، ومن فوائد الترمادول للنساء أن يسكن الألم والأوجاع القوية وهذه هو دوره اما وهم النشاط الذي ارتبط بالترامادول فنحن امام مسكن وليس منشط لكن ولانه يعمل علي تسكين الالام فيشعر النساء بانه من المنشطات .

ماذا يفعل الترامادول بالنساء

تناول الترمادول يسبب الأمراض النفسية والعصبية عند النساء ، إذا كانت المرأة حامل فهو يسبب التشوه للجنين ومشاكل صحية كبيرة علي الحامل والمرضع اذا ما كان تعاطي حبوب الترامادول بعيدا عن الاستعمال الطبي واساءة استعمال العقار، لأنه يدمر خلايا الدماغ ، ويسبب التخلف العقلي للجنين ، كما يسبب ضمور كامل في جميع أجزاء الجسم ، وتناول جرعة كبيرة من الترمادول يسبب موت الجنين والإجهاض فوراً , وهي حقيقة ماذا يفعل الترامادول للنساء .

في واقع الامر لا تتوقف مخاطر واضرار الترامادول علي الرجال فحسب , بل في واقع الامر هناك العديد من الاضرار والمخاطر الناجمة عن ادمان الترامادول للنساء اللائي يتعاطين عقار الترامادول , فمن الناحية الجسدية فجسم المراة اضعف بالطبع من جسم الرجل اذ انه في الغالب يحوي كميات عالية من الدهون ومن المعروف ان الدهون تقوم بتخزين اكبر قدر من المخدرات , ومن هنا فان جسم المراة قابل لاحتواء كميات اكبر من المواد المخدرة ومن الصعب بالطبع الاقلاع عن تعاطي المخدرات .

ضعف المراة يجعل من تأثير الترامادول عليها قوي فيتسبب في مشاكل صحية كبري للنساء في حال الادمان علي الترامادول فيتسبب في مشاكل بالكلي واضرار الترامادول علي الكلي فضلا علي ان يكون الترامادول بوابة للاصابة بالامراض النفسية وحينها تزداد المشكلة خطورة .

كذا يمكننا ان نشير في هذا المحور الي ماذا يفعل الترامادول للنساء الي ان اكثر الفتيات كما اشارت الدراسات المختصة بان الاكثرية من النساء اللائي يتعاطين الترامادول وغيرها من انواع المخدرات يعانون من العديد من المشاكل النفسية سواء الاعتداء الجنسي او التعرض الي ضعوط مجتمعية لم تستطع التاقلم والتكيف عليها مما يجعلها تقبل علي تعاطي المخدرات وللاسف قد تفقد الفتاة عفتها من اجل الحصول علي جرعة من المخدرات اذا وصلت الي مرحلة الادمان .

متى يبدأ مفعول عقار الترمادول

عندما يتم تناول جرعة من عقار الترامادول لتسكين الأوجاع والألم الشديد، حيث أن الترمادول مصنف من انواع المخدرات الخطيرة، بالرغم من أن بعض الأطباء يستخدمونه لتسكين حالات الألم الشديدة وخاصة بعد العمليات الجراحية إلا أنه يصرح للمريض بجرعة بسيطة، الترمادول حبوب يتناولها الشخص عن طريق الفم، وبعد ساعة من تناول العقار يبدأ المفعول وتسكين الألم، يستمر مفعول تسكين الألم من خلال تناول الترمادول مدة ستة ساعات تقريباً , وفي الواقع من اكبر اسباب وقوع النساء في فخ الادمان علي الترامادول هو الهروب من الواقع والعيش في عالم يظنو فيه السعادة وما هو الا طريق الي الادمان ومن ثم العيش في حياة من الكدر ومشاكل وضغوط نفسية اكبر فلا تظن انك بتعاطي المخدرات ستكون في عالم من السعادة فما هي الا لحظات من النشوة وسرعان ما تزول ليحل محلها عالم من الظلام وتدمير للصحة والمال والحياة الاجتماعية .

أضرار تناول الترامادول على السيدات أثناء الرضاعة

قبل تناول عقار الترامادول يجب إستشارة الطبيب المختص، خاصًة على المرأة الحامل أو أثناء فترة الرضاعة لأن عقار الترامادول له أضرار عديدة على صحة الأم وعلى صحة الجنين سواء كانت من خلال الحليب الذي يصل للطفل، أو في فترة الحمل سوف يحصل الجنين على نسبة من خلال الحبل السري.

تناول الترمادول يسبب حالات تسمم عديدة، وإذا كانت الأم تتناول الترامادول يجب عليها كسر الأقراص او مضغها وتتجنب تماماً تناولها مباشرةً.

علاج ادمان الترمادول

لكل من تعاني من إدمان الترمادول من النساء ووقعت في فخ الادمان علي عقار الترامادول تحت الترويج حول فوائد الترامادول للنساء ، إليكِ بعض النصائح الهامة للتخلص من هذا المخدر الخطير وتخرج نفسك من عالم الادمان علي الترامادول بسلام , اذ يوجد العديد من المخاطر على حياتك وحياة أسرتك والجنين إذا كنتِ حامل .

يعد الترامادول من اخطر المواد المخدرة التي تجعلك بمرور الوقت من المدمنات ، وربما يصل بكش الأمر لتناول مواد مخدرة أكثر خطورة من الترامادول لأنه بعد فترة لا يعطي جسمك الطاقة التي ترغبين فيها، فتلجأ بعض السيدات لتناول ماهو اخطر مثل الهيروين او غيره لتسكين الألم.

يمكنك الإستعانة بالطبيب المختص للتخلص من هذا المخدر , وعليك البحث سريعا عن علاج ادمات الترامادول من قبل المختصين ولا تظن ان الاقلاع عن الترامادول امرا هينا .

يوجد العديد من المصحات والمستشفيات التي تعالج  إدمان الترامادول وفي منتهى الأمان والسرية ونحن من خلال مستشفي بريق للطب النفسي وعلاج الادمان نوفر احدث طرق علاج الادمان من خلال مجتمعات علاجية متكاملة .

مراكز او مصحات علاج الادمان هي افضل طريق لعلاج الادمان من الترامادول لأن به سوف تجد الرعاية والإهتمام والمراقبة ويتم علاج الادمان من خلال اساتذة الطب النفسي وعلاج الادمان  وفي بيئة علاجية تساعد علي التعافي .

تمريض متخصص ومتدرب على كيفية التعامل مع الحالات ، لذلك يجب ان تذهب فوراً للمركز المتخصص ، لعدم عودة الإنتكاسة سوف يقوم الفريق العلاجي بعمل برنامج للمتابعة لمنع حدوث الانتكاس للحالة المتعافية حتى بعد الخروج من المركز.

يمكنك الإتصال والإستفسار عن أي سؤال من خلال الأرقام المتاحة للجميع 00201026266664 خلال اليوم كامل وعلى مدار الأسبوع من خلال الخط الساخن لعلاج الادمان ، أو يمكنك ترك تعليق أسفل الرابط وسوف تجد الرد فوراً , من خلال اساتذة الطب النفسي وعلاج الادمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السعودية
مصر