whatsapp
مدة بقاء الشبو في البول والدم

مدة بقاء الشبو في البول والدم وطرق تحليل مخدر الشبو

كيف يتم الكشف عن إدمان الشبو؟ وما هي مدة بقاء الشبو في البول؟ وما هي مدة بقاء الشبو في الدم؟ أسئلة كثيرة تثير قلق مدمني الشبو وخاصة عند اقتراب موعد التحليل، والإجابة عليها تحتاج إلى معرفة أولاً إذا ما كان هذا الشخص مدمن أم غير مدمن على الشبو، وذلك حتى نستطيع تحديد مدة بقاء الشبو في البول والدم.
بالطبع عند سماع متعاطي الشبو بأنه سوف يتم إجراء تحليل المخدرات لجميع الموظفين العاملين بالهيئات الحكومية والخاصة، فإن المدمن أو المتعاطي للشبو سوف يحاول الهرب من تلك الاختبارات، حتى لا يخسر وظيفته أو تعرف أسرته بسر تعاطيه لذلك المخدر، فضلاً عن مجموعة أسباب نفسية أخرى مرتبطة بشخصية المتعاطي.
ولذلك فإنه يجب عليك عزيزي القارئ قبل أن تعرف مدة بقاء الشبو في البول أو الدم، أن تعرف ما هو تحليل المخدرات وفيما يستعمل هذا التحليل.

ما هو تحليل المخدرات؟

هو عبارة عن تحليل يتم إجراءه للكشف عن ما إذا كان هذا الشخص يتعاطى الشبو أو أي نوع آخر من المخدرات أم لا، ويتم هذا بأخذ عينة بيولوجية للفرد، وينقسم تحليل المخدرات إلى نوعين أحدهما تحليل المخدرات في الدم، والآخر تحليل المخدرات في البول.
ويعد هذا التحليل من التحليلات التي تطبق إجبارياً لبعض الموظفين من قبل الدولة، وذلك للكشف عما إذا كان الشخص مدمن على المخدرات أم لا، وعند اكتشاف إدمانه على أحد أنواع المخدرات، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، ولذلك يخشى الجميع من تحليل المخدرات ويود أن يعرف مدة بقاء الشبو في البول أو الدم.

مدة بقاء الشبو في البول والدم:

يعتقد الكثير من الأشخاص بأن مدة بقاء الشبو في البول يقتصر على الوقت الذي يتم فيه تعاطي هذا المخدر، إلا أنه يعد هذا من الاعتقادات الوهمية والمزيفة التي لايوجد لها أي أساس من الصحة.
في الواقع أن الشبو يبقى في جسم الإنسان لفترات طويلة، حيث أنه يبقى في الجسم من 10-12 ساعة، وهذا يعني أن جرعة هذا المخدر يحتاج إلى 12 ساعة للخروج من جسم المتعاطي، كما أنه تختلف مدة بقاء الشبو في البول من الشخص المدمن لغير المدمن للمتعاطي لأول مرة أو على فترات متباعدة.

مدة بقاء الشبو في البول للمدمن وغير المدمن:

مدة بقاء الشبو في البول للمدمن: يمكن إثبات إدمان الشخص على الشبو لفترات تتراوح ما بين 7-30 يوم، وذلك في حال كان الشخص مدمن.
مدة بقاء الشبو في البول لغير المدمن: يمكن أن تستمر مدة بقاء الشبو في البول لغير المدمن في خلال 3 أيام.

مدة بقاء الشبو في الدم للمدمن وغير المدمن:

مدة بقاء الشبو في الدم للمدمن: يمكن أن تستغرق مدة بقاء الشبو في الدم للمدمن لفترات تتراوح ما بين 1-3 أيام.
مدة بقاء الشبو في الدم لغير المدمن: يستغرق الشبو من 12:24 ساعة، لكي يخرج من الدم، وذلك في حال كان الشخص غير مدمن.

وأخيرا ننوه أنه توجد الكثير من الوسائل التي قد تساعد على التخلص من آثار الشبو في البول وتشمل كثرة شرب المياه، فضلاً عن تناول الأطعمة الغنية بالألياف، إلا أن هذا قد يساعد قليلاً لكنه لا يخفي آثاره بطريقة كلية، وبدلاً من إرهاق نفسك في البحث عن مدة بقاء الشبو في البول والدم وطرق خداع تحليل المخدرات، يجب عليك إن كنت متعاطي للشبو أن تسرع بإنقاذ نفسك والتواصل معنا الان من خلال مستشفى بريق أفضل مصحة لعلاج الإدمان المخدرات في مصر والشرق الأوسط، فنحن نمد يد العون والمساعدة لك لكي ترجع مرة اخرى الى حياتك والوصول بك الى بر الأمان بسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصر