برنامج الـ 28 يوم

مميزات برنامج الـ 28 يوم لإعادة التأهيل

  1. صُمم برنامج الـ 28 يوم لعلاج الادمان بطريقة مثالية للعلاج المكثف مع توفير الوقت، حيث يتم أسلوب العلاج من خلال ممارسات طبية، وأنشطة ترفيهية دون أخذ الكثير من الوقت بعيدًا عن العائلة أو العمل.

 

  1. يُعد برنامج الـ 28 يوم لعلاج ادمان الكحول أو المخدرات، سواء الحشيش، الهيروين، الترامادول، ليريكا، الكبتاجون، الكيميكال، الأفيون، الشبو،الفودو، الاستروكس، وغيرها من أنواع المواد المخدرة التى تفتك بالإنسان، هو الخيار العملي لمعظم الأشخاص، حيث يستغرق وقت أقل مقارنةً بالبرامج الممتدة الأخرى مع تكلفة أقل.

 

  1. يُعد برنامج الـ 28 يوم لإعادة التأهيل أيضًا نقطة انطلاق جيدة لعلاج الادمان، فقد يعانى بعض المدمنين من القلق حول الالتزام ببرامج العلاج الطويلة، كما أن فترة الـ 28 يوم تعتبر فترة قصيرة وكافية قد يتقبلها الأشخاص ممن ليسوا على استعداد للعلاج طويل الأمد.

 

برنامج الـ 28 يوم لتنقية الجسم والذهن من الادمان

خلال فترة العلاج، لا يقوم الجسم فقط بالتخلص من السموم، بل يقوم المريض كذلك بتصفية الذهن للتخلص من الأفكار المتعلقة بالادمان، خلال فترة الـ 28 يوم، يبدأ المريض فى استعادة توازنه وأفكاره العقلانية مرة أخرى، مما يسمح له بالتفكير بوضوح أكثر لاتخاذ قرارات حاسمة بعد انتهاء فترة العلاج وإعادة التأهيل، وقد يختار بعض الأشخاص تمديد إقامتهم بعد انتهاء برنامج العلاج حتى يمكنهم الحصول على تعليمات إضافية، والمشاركة فى أنشطة تكميلية للتخلص من الادمان والتعافي بشكل نهائي

 

هل من الممكن مدمن سنوات طويلة أن يتعافى في٢٨يوم؟

الإجابة نعم برنامج علاج الإدمان في ٢٨ يوم من أحدث البرامج الحالية التي تستخدم في علاج الإدمان يقوم فيها المريض بالإقامة الكاملة داخل مستشفى متخصص لعلاج الإدمان لمدة ٢٨ يوم يتم فيها , منع المريض من أي مخدر وبالتالي سحب السموم من جسمه نهائيا بدون ألم باستخدام احدث الأدوية المستوردة خصيصا لهذا الغرض , وتشجيع المريض والدعم النفسي له واشغاله بالرياضة والممارسات الرياضية والترفيهية و كذلك جلسات الدعم النفسي والسلوكي وتقويم أي أعراض انسحابية يمر بها المريض ومساعدته علي تجاوزها عن طريق الوقوف بجانبه ودعمه وتقويته وكذلك رفع روحه المعنوية عن طريق الجلسات الحوارية و مجموعات الدعم على ايدي نخبة من الاطباء و المتخصصين

 

السعودية
مصر